من الضروري استدعاء إدارة الهجرة لإجراءات تصريح الإقامة للأجانب في تركيا. يجب على الأجانب الذين لديهم أوراق للوصول إلى الفرع الذهاب إلى إدارات الهجرة الإقليمية. فروع الأجانب هي مؤسسة تطرح الأسئلة وتطلب المستندات لأغراض المعلومات. يمكنك الحصول على المعلومات عبر الهاتف من فرع أجنبي في اسطنبول أو مدن أخرى. رقم مركز اتصال الأجانب في تركيا هو 157. يمكنك الاتصال بهذا الرقم في أي وقت وطلب معلومات. 157 هي مؤسسة حيث سيتلقى الأجانب معلومات حول تصريح الإقامة والوثائق المفقودة واللجوء.

هواتف فرع الاجانب اسطنبول

رقم الهاتف للحصول على معلومات حول تصاريح الإقامة واللاجئين في تركيا هو 157. يمكن للأجانب الذين يحملون الجنسية العربية الحصول على المعلومات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من هذا الهاتف. هاتف الفرع الأجنبي هو نفسه في جميع أنحاء تركيا. للحصول على معلومات من فرع اسطنبول الأجنبي ، تحتاج إلى الاتصال بـ 157.

الاتصال بمركز التحصيل الأجنبي في اسطنبول

قبضت الشرطة على اللاجئين وطالبي اللجوء الذين يعتبرون غير قانونيين وينتهكون التأشيرات في تركيا. عند نقاط التفتيش الخاصة بالهوية ، يأخذون اللاجئين وغير المقيمين غير الشرعيين إلى مركز تجميع الأجانب. “مركز تحصيل الأجانب في اسطنبول توزلا ، مراكز التحصيل الأجنبية في سيليفري” هو معسكر للعودة إلى الوطن حيث يتجمع الأجانب. حتى لا يتم تهريب الأجانب في تركيا ، يجب أن يكون لديهم تصريح إقامة رسمي ولجوء وهوية لاجئ ، خاصة في اسطنبول.

دائرة الهجرة التركية شعبة الأجانب في اسطنبول

دائرة الهجرة التركية شعبة الأجانب في اسطنبول” üzerine 2 düşünce

Bir cevap yazın